-->

التفاصيل عن الجيل الخامس 5G في الايفون 12 ! والعديد م المميزات والمواصفا ت الجديده

 تفاصيل الجيل الخامس في الايفون 12 والعديد من المميزات







تفاصيل الـ 5G في الايفون 12


iPhone 11 هو  من أفضل iPhone في في شركة   Apple. ولكن يجب أن تعرف لماذا. دعنا نكتشف لماذا! السلام عليكم جميعا. انا اسلام اشرف  iPhone 11 Pro و Pro Max أجهزة ممتازة من Apple في  الاعوام الاخيره ولكن لماذا قلت أن هذا الجهاز هو الأفضل من Apple هذا  في عام 2018 الماضي ، كانت مراجعة XR رائعة. إن مواصفات ومميزات iPhone XR متوازنة.يفتقر إلى ميزات مثل 3D Touch ودقة شاشة عالية من بين أشياء أخرى. لكنها تباع بشكل جيد للغاية وكانت واحدة من أفضل الأجهزة عندما يتعلق الأمر 



  • بالألوان.


 استمرت الألوان في 2019. الألوان الجديدة جميلة جدا. أزلت Apple ميزة 3D Touch واستبدلت بـ Haptic Touch في جميع أجهزة iPhone الجديدة.الألوان أفضل مع نفس الحجم مع مواصفات داخلية أفضل.وحدة المعالجة المركزية أحدث ، وتأتي مع معالجة أفضل ، AI ، بطارية أفضل.





 لماذا افضل مواصفات  مع iPhone 11؟


 قررت Apple إعادة ترتيب الأساسيات في هواتفهم. كان iPhone XR أفضل جهاز مبيع من Apple في 2018.حدث هذا لأن المواصفات والميزات والسعر كانت متوازنة في هذا الجهاز السبب في أن هذا iPhone هو الأفضل في هذا العام هو أنه حقق توازنًا كبيرًا بين التصميم وسعر الأداء والميزات والمواصفات. لن تضر ميزانيتك بهذا الجهاز ، وستحصل على أداء كامل. يمكن للمصورين المحترفين الذين يريدون شاشات وبطارية أفضل استخدام iPhone 11 Pro و 11 Pro Max. سنقوم بمراجعة شاملة لهم قريبا. التصوير مع iPhone 11 مذهل! أصبحت الكاميرا الأمامية أفضل الآن.



المواصفات والميزات iPhone


 لماذا قررت Apple إضافة هذه المواصفات والميزات إلى هذا iPhone؟ لأن هذه هي بطاقتهم الفائزة.السوق مشبع للغاية بالهواتف الذكية ، وتكافح الشركات لبيع أجهزتها الجديدة. آبل ذكية بما فيه الكفاية لإعادة ترتيب أولوياتها وجعلت iPhone 11 أفضل. لقد صنعوا أيضًا جهاز iPhone 11 Pro لأولئك الذين يتوقون إلى المواصفات الأفضل ، و 11 Pro Max لأولئك الذين يريدون iPhone أكبر.


  •  دعونا نناقش iPhone 11.



التصميم.iPhone 11


 التصميم مشابه جدًا لجهاز iPhone XR. ولكن الآن يحتوي الجهاز على كاميرات خلفية مزدوجة بدلاً من واحدة. كما تم ترقية الكاميرا الأمامية.يتم عرض المواصفات والميزات المطورة على الشاشة.وضع الأزرار لا يزال هو نفسه. كل شيء هو نفسه في الأساس.والفرق الوحيد هو أن شعارApple  يكون أكثر توسيطًا بدلاً من توسيطه العلوي. والسبب وراء ذلك هو أن وحدة الكاميرا أكبر ، لذلك قرروا خفض موضع الشعار. مع هذا الهاتف ، ستحصل على المواصفات والميزات الكاملة في جهاز خاص.



 أعتقد أن الألوان الخضراء والأرجوانية مذهلة.وحدة المعالجة المركزية بالداخل هي A13 Bionic. مكنت وحدة المعالجة المركزية هذه من الكثير من الأشياء التي ستستفيد منها في iPhone 11. سوف تستفيد من وحدة المعالجة المركزية مع التصوير الفوتوغرافي ومعالجة البيانات من بين أشياء أخرى كثيرة.  الصوت الآن أفضل. لسوء الحظ ، لا يأتي مع شاحن سريع ، لذلك ستحتاج إلى الاستثمار في شراء شاحن أسرع.



 يمكنك أيضًا استخدام الشحن اللاسلكي حيث يدعمه هذا الجهاز. إذا كان لديك جهاز iPhone X وتريد تغييره ، فلن تضطر إلى استخدام iPhone XS أو 11 Pro لأن iPhone 11 قد يكون رائعًا بالنسبة لك. الألوان مدهشة. المواصفات أفضل من XS.
 ينطبق الشيء نفسه إذا كان لديك iPhone 6 أو 6s أو 7 أو 7 Plus أو 8 أو 8 Plus.




هل Apple iPhone 11  مناسب ويستحق الشراء 


 إذا كنت تبحث عن الأداء ولا تهتم بالشاشة ، فهذا الجهاز رائع جدًا بالنسبة لك. إذا لم تكن مهتمًا بالتصوير الاحترافي الذي يأتي مع 11 Pro ، فهذا الجهاز هو خيار رائع لك. تعمل البطارية بشكل جيد حقًا ، وتتفوق على iPhone 11 Pro و 11 Pro Max. تعد دقة الشاشة وحجمها فعالين في عدم استهلاك الكثير من الطاقة من البطارية.
البطارية في هذا الجهاز ممتازة. لا يزال يأتي مع الشق الذي يضم الكاميرا وأجهزة استشعار Face ID. يمكنك استخدامه لفتح الجهاز وجعل الرموز التعبيرية AR.



 iPhone 11 عبارة عن حزمة كاملة. التصوير رائع إذا كنت لا تحتاج إلى ماكرو. إنه جهاز رائع من Apple. نظام Apple البيئي مغري أيضًا. إذا كان لديك أجهزة Apple أخرى ، يمكنك إرسال واستقبال الملفات بسهولة شديدة باستخدام iOS. كما أنها تدعم لصق النسخ. أبل تبتكر في هذا. 


  • دعونا نناقش iOS


. يأتي بنظام iOS 13. يتم شحن هذه الأجهزة مع نظام iOS 13. كان هناك 13.1 و 13.1.1 وبعد ذلك قاموا بشحن تحديثات 13.1.2. أتمنى أن يتم بث  بدون تحديث iOS جديد.


 لماذا بنظام iOS 13 يحدث هذا مع Apple؟


 آبل تتسارع وتزايد الطلب. iOS الآن عرضة للاختراق. كان iOS 12 و 13 عربات التي تجرها الدواب. دعونا نأمل أن تحلها Apple قريبًا. التحديثات المتكررة تجعل الناس يقلقون.من المفترض أن تقوم بتحديث iPhone هذا وجاهز للاستخدام.
 تأكد من تحديث iOS الخاص بك. الجهاز متوازن للغاية مع السعر والمواصفات والميزات. هذا يذكرني بجهاز iPhone 7.


 كان iPhone 7 مختلفًا قليلاً ، رائعًا ولم يكن سعره مرتفعًا. عندما تم تقديم iPhone X ، كان السعر مرتفعًا حقًا ، حتى (4000 ريال سعودي) ، ولكن مع هذا السعر ، لا بأس السعر.

 سعر iPhone 11  ليس مرتفعًا ، والمواصفات قوية حقًا. قررت شركة آبل عدم إضافة وحدة معالجة مركزية أقل أداء ، بل اختارت أفضل وحدة معالجة مركزية.
الكاميرات مذهلة ايضا iPhone 11 هو أفضل جهاز iOS من Apple يمكنك الحصول عليه .  لا تشعر بالملل من الجهاز. لا تفوت أي شيء. أداء البطارية مذهل بسبب الشاشة ، لكنك لن تلاحظ دقة أقل عليه.



 قامت Apple بعمل جيد للغاية مع هذا الجهاز. لقد أعادوا ترتيب iPhone 11 ليكون أفضل جهاز للأشخاص العاديين. قد تشعر بالصدمة لما أقوله ، ولكن نعم ، iPhone 11 هو أفضل iPhone . لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل ، لكن Apple قامت بموازنة السعر والمواصفات والميزات.








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-