-->

نظرة اولى على سلسلة هواتف الايفون 11

 سلسلة هواتف  الايفون 11





هواتف ايفون 11


أعلنت شركة آبل عن جهاز iPhone 11. دعنا نتعرف على الأجهزة الجديدة.  السلام عليكم جميعا. انا سلام اشرف صاحب موقع ( ترك7). هذا هو iPone 11. إنه سلف iPhone XR. لأنه يأتي مع وحدة المعالجة المركزية A13 Bionic.  إنه أقوى بنسبة 30٪ إلى 40٪ من المعالج السابق.  علينا اختبارها لتأكيدها ، لكن Apple تقول أنها تأتي بـ 6 نوى. سنقوم باختباره بدقة بعد أن نحصل عليه. 




الجزء الامامي في ايفون 11


 يعتبر الجزء الأمامي من الجهاز نموذجيًا للإصدار الأقدم. الشاشة هي نفسها XR. 
حجم الشاشة 6.1 بوصة شبكية سائلة.  هذا العام ، يدعم Dolby Atmos. أجهزة استشعار Face ID مخفية في الدرجة الأولى.  الكاميرا الأمامية هي الآن بدقة 12 ميجابكسل ، على عكس الإصدار القديم ، الذي كان 7 ميجابكسل.  تدعم الكاميرا الأمامية الآن مقاطع الفيديو Slo-motion.  الإطار مصنوع من الألمنيوم ، وشعار Apple في الخلف الآن في المنتصف ، ويمكن أن يكون ذلك بسبب تصميم الكاميرا المربعة. 




الجزء الخلفي ايفون 11


 الجزء الخلفي مصنوع الآن من قطعة واحدة من الزجاج ، ووفقًا لشركة Apple ، فإن الزجاج صلب جدًا.  يأتي بكاميرتين خلفيتين ،  


  1. عدسة عريضة بدقة 12 ميجا بكسل 
  2. عدسة عريضة للغاية بدقة 12 ميجا بكسل. 


 العدسة العريضة 26 مم مع فتحة F / 1.8 والعدسة نفسها مصنوعة من 6 طبقات. 
وهو يدعم OIS و 100٪ Pixel Focus.  تأتي الزاوية العريضة للغاية بفتحة F / 2.4 و 120 درجة للعرض.  توفر الكاميرات صورًا أفضل ويمكنها التقاط صور عريضة جدًا. يمكنك أيضًا التبديل بين العدسات أثناء تصوير الفيديو.  قامت Apple بتحسين ميزة HDR وأعلنت أخيرًا الوضع الليلي ، والذي يتم تمكينه تلقائيًا عندما لا تكتشف المستشعرات ما يكفي من الضوء.  البطارية 1 ساعة أكثر من XR. تقول Apple أن هذا الجهاز هو سلف XR. 


  •  أعلنت شركة آبل عن 6 ألوان جديدة لهذا الجهاز وبتكلفة 699 دولار أمريكي. 

  •  وبحسب شركة آبل ، فإن السعر في الإمارات سيكون 2949 درهم. 



 كما أعلنت شركة آبل عن iPhone 11 Pro ، الذي يأتي بشاشة 5.8 بوصة ، وهو سلف XS.  يأتي مع نفس المواصفات مثل 11 ولكن مع التحسينات.  تسمى الشاشة الآن Super Retina XDR ، مما يوفر أداء أفضل.  الإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. الجزء الخلفي يحتوي الآن على كاميرا ثالثة. إنها عدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل.  يأتي مع فتحة f / 2.0 ويدعم OIS و Pixel Focus. 




 أداء الكاميرات أفضل من الكاميرات الموجودة على iPhone 11.  يمكنك أيضًا التكبير دون فقدان الجودة ، فالألوان رائعة ، وهي ليست نفسها مع الشركات المصنعة الأخرى. 


ابل تاتي بتقنية Deep Fusion


 أعلنت شركة آبل أيضًا عن تقنية Deep Fusion ، حيث تلتقط الكاميرا 9 صور تم دمجها معًا لتوفير أفضل جودة. تشتهر Apple بمعالجتها الرائعة للصور.  تدوم البطارية 4 ساعات أكثر من XS. 


  •  السعر 999 دولار. 


 هناك أيضًا 11 Pro Max ، وهو الأخ الأكبر لـ 11 Pro.  لديها نفس التقنيات مثل 11 Pro ولكن مع شاشة وبطارية أكبر. البطارية تدوم الآن حتى 5 ساعات أكثر من XS Max. 

  •  السعر 1099 دولار أمريكي. 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-