القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية النجاح على Instagram بالطريقة الصحيحة في 2020

 النجاح  على Instagram بالطريقة الصحيحة











النمو على Instagram


اليوم ، سنتحدث عن كيفية النمو على Instagram بالطريقة الصحيحة في عام 2020 لأن الكثير من الأشياء التي كنت تشاهدها هي الطريقة الخاطئة. حسنًا ، لست متأكدًا من ذلك بالضرورة ، لكني سأقدم لك بعض الطرق الصحيحة ،الأشياء التي اختبرتها بنفسي.
 أولاً وقبل كل شيء ، سنقوم فقط بإدراج القائمة. لديك بالفعل تسعة أشياء مختلفة لك الآن. يتحدث الكثير من الناس عن علامات التصنيف عندما يتعلق الأمر بـ Instagram و.بلى.

 كنت أعتقد أن علامات التصنيف كانت ، أيا كان. يبدو أنه كان هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها ، ولكن ما وجدته مؤخرًا هو عندما كنا بدأنا في استخدام علامات التصنيف بعد أن تحدثنا إلى اثنين من الناس الذين لديهم ضخمة التأثير على ،  إنستجرام ، نحن نتحدث عن بضع مئات ألف ، مليون متابع أو نحو ذلك.





 ما تعلمناه هو أنه يمكنك استخدام تطبيق يسمى قواعد اللغة ، وهذا هو I NGR a M
 E r.com ولديهم في الواقع أداة تصنيف يمكنك استخدامها.هناك الكثير من أدوات التصنيف المختلفة.



 أدوات التصنيف المختلفة.


أنا فقط أحب استخدام خياراتهم لأن هناك الكثير من الخيارات المختلفة.هناك عمود واحد يعرض علامات التصنيف الشائعة حقًا.قد ترغب في اختيار اثنين منهم فقط لأنه يمكنك اختيار 30 علامة تصنيف و أنت تعلم أن لديك الطبقة الوسطى. لذا ، فالشعبية الحقيقية أكثر من مليون شخص نشروا على هؤلاءعلامات التصنيف.قد يكون المستوى المتوسط ​​بضع مئات الآلاف والمستويات السفلية تحت أأ مائة ألف ، لذا فأنت تريد حقًا الحصول على مزيج أكبر.إذا كنت بحجم أصغر ، فأنت تريد الحصول على المزيد.

 كما تعلمون ، العلامات الصغيرة مقابل المتوسطة الحجم ، ثم قد يكون لديك بعض العلامات الكبيرة




طبقات هناك.


 وما وجدته هو أنه عندما ننشر Instagram لدينا.ما يميل إلى أن يحدث هو أننا قد نحصل على 50 أو 75٪ من المشاهدين الذين يأتون من الواقع علامات التصنيف.
 لذا فإن الأمر يتعلق باختيار علامات التصنيف الصحيحة في نهاية اليوم. لذا ، ويمكنك أن تصل إلى 30 ، أليس كذلك؟ وما أود أن أوصي به بعد أن تجد زوجين من هذا العمل ، فقط نسخها.يمكنك نسخها إلى جهاز iOS الخاص بك ، ونسخها إلى ملاحظتك أو أيا كان ، و ثم يمكنك ببساطة قص ولصق من هناك.



 إنها أسرع بكثير من الحاجة إلى العثور على علامات التصنيف في كل مرة.الآن الشيء الثاني ، حصلت على هذه النصيحة من كريس دو وأوصي بالمشاهدة. له ، فيديو يوتيوب الذي قمت به معه أو المقابلة التي أجريتها معه بدلاً من ذلك عن كيفية تنمية 10000 متابع في Instagram 



 كيفية تنمية 10000 متابع في Instagram 

بشكل عضوي.لذا ، انظر ، لقد جربت كل هذه الأشياء في الماضي حيث استخدم القرون ، باستخدام هذه مختلف الأساليب غير المتبعة ، هذه الطرق غير مرغوب فيها إلى حد ما وهم ليست على المدى الطويل. لكن الطريقة التي يفعلها كريس. لديه تصميم كبير حقًا.

 لذلك ما فعله هو أنه يصنع دائريًا.

 يصنع دائري.

 إنه مثل واحد  ، اثنان ، ربما سبعة ، ثمانية دائري حيث يعطيك قيمة
 حول كيفية القيام بالتصميم ، وكيف يجب عليك القيام بالتضاريس.
لذلك جلست له في الأساس وتحدثنا لمدة 30 40 دقيقة أو نحو ذلك ، ونحن
 في الواقع ، قام بعمل فيديو حول كيفية تنمية متابعيك على Instagram ، أو يمكنك

 الاستماع على أي منصة تأتي منها.10000 متابع على إنستجرام كل أسبوع.هذا ما يفعله.وأعتقد أنه تم التقاطه بالفعل من هناك.لذلك بدأنا في عمل دائري على Instagram لدينا ، وهو في eric O Siu. ومن هناك رأينا في الواقع أن المشاركة بدأت بالارتفاع. 
مثل نحن ، بدأنا في تحقيق خطوتنا معها. الآن.النصيحة الثالثة هي أنه يمكنك فعلًا القيام بدوارات الضيوف.

 وقد حصلت بالفعل على هذه النصيحة من كريس دو أيضًا.حقيقة مثيرة للاهتمام هنا. إذا ذهبت إلى Instagram الخاص به ، فهو Chris DO. انها تفعل ، ويمكنك التحقق من ذلك. أنا في الواقع ، لدينا دائري ضيف هناك حيث نتحدث عن أحدث التسويق الاتجاهات ، وفي نهايتها ، إنها دعوة للعمل لمراسلتنا ، تحقق من بودكاست ، وهذا ، أعطيته النسخة ، ليقول ، في الأساس ، مهلا ، هل تعلم ماذا؟


 لقد توصل صديقي Eric Siu بشكل أساسي إلى اتجاهات التسويق التي لديهم 
 البودكاست التسويقي الذي يدعى مدرسة التسويق ، والذي يحصل على أكثر من مليون عملية تنزيل أشهر.

 لذلك قمنا بكل العمل من أجله ونقدم قيمة لجمهوره.ثم من هناك.لقد ربحنا بالمناسبة ، إنستغرام ليس ضخمًا.  لدينا حوالي 6000 متابع أو نحو ذلك. لقد حصلنا على حوالي 600 لذا جاء 10٪ من متابعينا من هذا المنشور. لذلك يخبرنا أن هناك ، هناك إشارة كبيرة هناك لمزيد من الضيوف دائري.

 لذلك نحن في الواقع نجعل المزيد من الناس يتفقون مع ذلك للعمل معنا على ذلك وأعتقد في الواقع أن هذا سوف ينطلق بسرعة كبيرة.لذا حان الوقت للقفز على ذلك. أعتقد أن هذا اتجاه ساخن للغاية الآن ، اعتمادًا على الوقت الذي تكون فيه

 مشاهدتها.


 الأمر الرابع 


، يسير هذا النوع من الأشياء جنبًا إلى جنب ، ولكن إذا كنت أقوم برفقات الضيوف
مع شخص ما ، أنا أتعاون معهم. لذا هناك طرق أخرى للتعاون أيضًا. يمكنك أن تدفع لشخص غالبًا ما يكون غطاء. الكثير من كبار المؤثرين على YouTube أو Instagram.إنهم يدفعون للناس للقيام به ، ليصرخوا ويصعدوا والقادمين ، قد لا يدفعون رسومًا اموال كثيرة. قد يكون 20 $ 50 أو نحو ذلك. سوف يدفعون ثمن الصياح.

 يمكنك القيام بهبة من نوع ما.الكثير من هؤلاء الناس ، لنفترض أنك تبيع البيكينيات ، يمكنك الوصول إلى الكثير من هذه النماذج ثم في بعض الأحيان فقط يمكنك ببساطة البساطة منهم مائة ، بضع مئات من الدولارات ، ثم دعهم فقط الأشياء التي لديك وأعطيها لهم مجانًا. الآن ، الكثير منهم أصبحوا أكثر ذكاءً حيال ذلك. إنهم يدركون أن قيمتهم هي في الواقع أكثر من ذلك بكثير.جيد جدا بالنسبة لهم.

 أعتقد أنهم يجب أن يدركوا ذلك ، ولكن الآن لا يزال الوقت ممكنًا.إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فقد يكون ذلك منطقيًا لعملك. صديقي نوح كاجان ، إذا تابعته على إنستجرام ، نوح كاجان ، فعل بالفعلتحدي 31 يومًا.

 أو مسابقة وكل يوم كان يفعل كل هذه الهدايا ويمكنك بشكل أساسي التحولالبريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك متابعته على Instagram ، يمكنك متابعته على YouTube. في الأساس ، في كل مرة تقوم فيها بإدخال معلومات أو ما شابه إذا كنت
 ذاهب للحصول على إدخال إضافي ، أليس كذلك.هذه هي الطريقة التي يمكنك الدخول بها للحصول على المزيد من المشاركات للمسابقة. اعتمادًا على الهبة التي يقوم بها.

 لذا يمكن للمسابقات أن تنجح كثيرًا.عليك فقط تنفيذها بشكل جيد. وهناك الكثير من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها.أم ، يمكنك استخدام هدايا KingSumo.
 يمكنك استخدام ، أعتقد أن هناك مطبعة يانصيب مملوكة لصديقي سيد. الشيء الوحيد الذي سأقوله هو هذا ، الذي اعتدت عليه في الماضي قبل أن أبدأ في التركيز



المزيد على Instagram.


 لم أنشر الكثير.وعندما لا تنشر الكثير ، من الواضح أن الخوارزمية لا تعمل
 لإيلاء اهتمام كبير لك لأنه من الواضح أنهم يريدون المزيد من المشاركات ، يريدون
 المزيد من المحتوى حتى يتمكنوا من عرض المزيد من الإعلانات.لأن هناك شركة قائمة على الإعلانات. لذلك كثيرًا ما ينشرون ، ينشرون بعض الأشخاص ، نتحدث من مرة إلى ثلاث مرات يوم. الآن. نحن نحاول الحصول على هذا الإيقاع الآن. لذلك أدركنا أنه كلما نشرنا أكثر ، كلما حصلنا على مدى وصول أكبر.والشيء الآخر الذي سأقوله هو أنه يمكنك تجربة.

 Instagram TV ، يمكنك تجربة Instagram.



 لكن ما سأقوله هو تجربة تنسيقات مختلفة. لذا ما أفعله هو أنني قد أكتب تغريدة على تويتر ، وإذا كنت أعتقد أن التغريدات تستحقالاستمرار ، ثم سأقوم بنشره على Instagram أيضًا. والمثير للاهتمام هو إذا نظرت إلى أرقامنا في العام الماضي ، بعض أرقامنا أعلى المشاركات ، في الواقع أغلبيتهم. قادمون من التغريدات ، التغريدات ، تغريدات إلى حد كبير. ثم ثانيًا ، المركز الثاني هو دائري ، الذي تحدثت عنه

 في وقت سابق ، ولكن ما أدركه هو أن التغريدات لا تأخذ ، ربما يأخذونني
 خمس إلى 15 دقيقة للكتابة ، ونشرت للتو Instagram و الكثير من الناس
 التعامل معها.وأحيانًا قد أقوم فقط بنشر دائري مثل قد يكون لدي تغريدة
عاصفة من سبع تغريدات. قد أجعلها مجرد شيء دائري بسبعة.
 وبهذه الطريقة خلقت. سبع تغريدات.وقمت أيضًا بإنشاء سبعة دائري ، وقمت أيضًا بنشره في القصص.

 إذًا هذه 21 قطعة من المحتوى في يوم واحد.

 هذا ما اعتبرته محتوى. والشيء الأخير الذي سأقوله حول Instagram هو مضاعفة ما يعمل.



Instagram هو مضاعفة


 لذا يبدو أنه بيان الغبار للغاية ، ولكن هناك الكثير للقيام به على Instagram ،
 هناك الكثير للقيام به مع كل هذه القنوات المختلفة. أتساءل كم مرة قلت إنستجرام ، وفي هذا المقال  هناك الكثير خيارات مختلفة لديك.

 أود أن أقول إذا كان لديك حساب تجاري ، انظر إلى أرقامك ، انظر
 ما يعمل ، ومضاعفة ذلك لأنه لا حاجة لمحاولة إعادة الاختراع العجله.بمجرد أن تبدأ في المزلاج ، ستجد شيئًا ، وتعلق به وتذهب جميعًا
.

 لا تنسى التقييم والمراجعة والاشتراك أيضًا.


.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات